
كتب د- سمير ابراهيم
نفذت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية النشء “الادارة العامه لرعاية الموهوبين والمبدعين ” بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتوره/صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية ممثله فى ” إدارة الطلائع ” بالتعاون مع الامانه العامه للصحه النفسيه وعلاج الادمان
” حملات لتوعيه النشء والمراهقين ضد مخاطر التدخين ” فى ضوء الاحتفال باليوم العالمى لمكافحه استخدام التبغ داخل مراكز الشباب .
حيث تم تنفيذ الندوة الثالثه لتوعيه النشء والمراهقين ضد مخاطر التدخين والادمان بمركز شباب المعمورة بإجمالي عدد مستفيدين ٢٥ طليع وطليعه .
القى الندوة متخصصين من مستشفى المعمورة للطب النفسي والادمان .
وتهدف هذه الحملات إلى تثقيف النشء والمراهقين وتوعيتهم ضد مخاطر واضرار التدخين والادمان على الصحه .





